بالفيديو.. بريطاني يواجه السجن لتناوله سمكة حية
 
  الناشر / فيديو
 
  الثلاثاء 24-04-2012 02:38 مساء

أثار مقطع فيديو يتم تداوله على شبكة الإنترنت لشاب بريطاني يتناول سمكة حية ضجة واسعة في الأوساط الحقوقية، قد تتسبب في حبسه ستة أشهر في حالة إدانته بتهمة القسوة مع الحيوان.

 

وفتحت جمعية الرفق بالحيوان البريطانية “رسبكا” تحقيقًا في الفيديو الذي ظهر فيه الشاب لويس كول (28 عامًا) يتناول سمكة فضية صغيرة، بعد أن استخرجها من حوض ماء، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الاثنين 23 إبريل/نيسان الجاري.

وظهر الشاب لويز في الفيديو الذي شاهده 120 ألف زائر منذ نشره قبل أسبوعين ينظر إلى الكاميرا ضاحكًا، ثم قال إنه سيأكل سمكته بعد عدد من المحاولات التي باءت بالفشل نتيجة لتعرضه لنوبات تقيؤ كلما هم بالمحاولة.

وسمع مشاهدو الفيديو صوت قرمشة مضغ السمكة أثناء تناولها وتحركها بين فكيه من جانب إلى آخر. ووصف الشاب كول هذه التجربة بقوله: “في الحقيقة كانت مريرة، بالفعل كانت أَمَرَّ شيء أكلته طوال حياتي”.

ويواجه الشاب لويز الخاضع حاليًّا لتحقيق من قبل الجمعية، عقوبة بالسجن قد تصل إلى ستة أشهر بتهمة القسوة مع الحيوان إذا ما قرر المحققون رفع دعوى قضائية ضده.

وكان لويز قد بث مقاطع فيديو في وقت سابق تظهر تناوله لكثير من الحشرات والحيوانات المقززة كالعقارب والديدان والفئران؛ حيث يفتخر الشاب البريطاني بأنه أكل كل شيء تقريبًا.

من جانبه، قال د. يوسف حلمي أستاذ التغذية العلاجية : “لا شك أن الأسماك غنية بالبروتينات، لكن تناولها حية يمكن أن يتسبب في إصابة الإنسان بعديد من الأمراض كالتسمم وعسر الهضم والإسهال نتيجة لاحتوائها على كثير من الميكروبات والبكتيريا التي يمكن أن تنتقل للإنسان، بل وقد تستكمل باقي أطوار حياتها في جسمه”.

وأشار إلى أن طهي هذه الأسماك يقلل من كمية البكتيريا الموجودة في لحومها، خاصة أن كثيرًا من الديدان تضع بويضاتها في الأسماك، كما يجعل البروتينات مواد سهلة الهضم.

وأوضح حلمي أن تناول الحشرات الأخرى كالعقارب والصراصير والديدان أكثر ضررًا، لاحتوائها على ميكروبات قاتلة نتيجة لنموها في بيئات موبوءة.

 

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

شاهدالفيديو:بريطانيات في "داعش" تجبرن العراقيات على ممارسة البغاء في بيوت الدعارة
 قال تلفزيون  "أخبار الآن "نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، انه تم الإبلاغ عن قيام نساء بريطانيات ينتمين لكتائب "الخنساء" بإجبار الآلاف من النساء العراقيات على ممارسة الجنس في بيوت الدعارة مع مقاتلي "داعش"، مشيرة الى ان القائمين على هذه البيوت يستخدمون تفسيرات وحشية للعقيدة الإسلامية لتبرير أفعالهم، اذ يعتقدون أن من حق المسلحين استخدام هؤلاء النسوة كما يشاؤون لأنهن غير مسلمات .

مهدداً أوباما وبارزاني.. بالفيديو.. داعش يذبح كردياً
بث تنظيم داعش شريط فيديو لعملية ذبح مقاتل كردي من البيشمركة في تحذير لرئيس إقليم كردستان لإنهاء التعاون العسكري بين إربيل وواشنطن.

بالفيديو.. نجاة شاب من قبضة تمساح ضخم في المكسيك
 أنقذت سرعة البديهة أحد زوار محمية "سيان كان" المكسيكية، شاباً من الوقوع ضحية لفَكّيْ تمساح ضخم؛ حيث تَمَكّن من إلهائه؛ مما أعطى الشاب فرصة السباحة نحو اليابسة.

بالفيديو.. مسن فلسطيني يحمي المتظاهرين بجسده من رصاص القوات الأسرائيلية
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، فيديو لمسن فلسطيني يحمي المتظاهرين المتضامنين مع غزة في مدينة الخليل بالضفة الغربية بجسده من رصاصات الجنود الإسرائيليين رافعًا في وجههم مجسمًا لصاروخ «إم 75»لمنعهم من إصابة المتظاهرين.

بالفيديو..مصر: شاهد فتاة تطارد «متحرش»: «وحياة أمك ما هسيبك»
بالفيديو..مصر: شاهد فتاة تطارد «متحرش»: «وحياة أمك ما هسيبك»

بالفيديو.. سمكة قرش تموت مختنقة بعد ابتلاعها "أسداً"
 وقف رواد أحد المنتجعات الأسترالية مذهولين وهم يشاهدون سمكة قرش تندفع نحو الشاطئ وهي تتلوى بقوة، وبعدها بقليل هدأت حركتها وماتت.

بالفيديو.. مذيعة مصرية تهاجم حركة حماس وتطالب الجيش المصري بمساعدة إسرائيل
هاجمت حياة الدرديري الإعلامية المصرية بقناة الفراعين، ما تقوم به حركة حماس ضد الكيان الإسرائيلي، مطالبة الجيش المصري بمساعدة إسرائيل للتنكيل بالمقاومة الفلسطينية.

بالفيديو.. نجاة طائرتين من حادثة تصادم في مطار برشلونة بثواني
 نجح قائد طائرة ركاب روسية صباح السبت 5 يوليو/تموز بتفادي الاصطدام بطائرة أرجنتينية حينما كان يهم بالهبوط بها على مدرج مطار برشلونة.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
رسالة إلى المعتصمين في ساحة الحرية
أيام الحسم
بن مبارك ..غير المبارك عليه .
وتستمر الحكاية
هل يعيد هادي الاعتبار لمقررات الحوار؟
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب