بالفيديو.. بريطاني يواجه السجن لتناوله سمكة حية
 
  الناشر / فيديو
 
  الثلاثاء 24-04-2012 02:38 مساء

أثار مقطع فيديو يتم تداوله على شبكة الإنترنت لشاب بريطاني يتناول سمكة حية ضجة واسعة في الأوساط الحقوقية، قد تتسبب في حبسه ستة أشهر في حالة إدانته بتهمة القسوة مع الحيوان.

 

وفتحت جمعية الرفق بالحيوان البريطانية “رسبكا” تحقيقًا في الفيديو الذي ظهر فيه الشاب لويس كول (28 عامًا) يتناول سمكة فضية صغيرة، بعد أن استخرجها من حوض ماء، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الاثنين 23 إبريل/نيسان الجاري.

وظهر الشاب لويز في الفيديو الذي شاهده 120 ألف زائر منذ نشره قبل أسبوعين ينظر إلى الكاميرا ضاحكًا، ثم قال إنه سيأكل سمكته بعد عدد من المحاولات التي باءت بالفشل نتيجة لتعرضه لنوبات تقيؤ كلما هم بالمحاولة.

وسمع مشاهدو الفيديو صوت قرمشة مضغ السمكة أثناء تناولها وتحركها بين فكيه من جانب إلى آخر. ووصف الشاب كول هذه التجربة بقوله: “في الحقيقة كانت مريرة، بالفعل كانت أَمَرَّ شيء أكلته طوال حياتي”.

ويواجه الشاب لويز الخاضع حاليًّا لتحقيق من قبل الجمعية، عقوبة بالسجن قد تصل إلى ستة أشهر بتهمة القسوة مع الحيوان إذا ما قرر المحققون رفع دعوى قضائية ضده.

وكان لويز قد بث مقاطع فيديو في وقت سابق تظهر تناوله لكثير من الحشرات والحيوانات المقززة كالعقارب والديدان والفئران؛ حيث يفتخر الشاب البريطاني بأنه أكل كل شيء تقريبًا.

من جانبه، قال د. يوسف حلمي أستاذ التغذية العلاجية : “لا شك أن الأسماك غنية بالبروتينات، لكن تناولها حية يمكن أن يتسبب في إصابة الإنسان بعديد من الأمراض كالتسمم وعسر الهضم والإسهال نتيجة لاحتوائها على كثير من الميكروبات والبكتيريا التي يمكن أن تنتقل للإنسان، بل وقد تستكمل باقي أطوار حياتها في جسمه”.

وأشار إلى أن طهي هذه الأسماك يقلل من كمية البكتيريا الموجودة في لحومها، خاصة أن كثيرًا من الديدان تضع بويضاتها في الأسماك، كما يجعل البروتينات مواد سهلة الهضم.

وأوضح حلمي أن تناول الحشرات الأخرى كالعقارب والصراصير والديدان أكثر ضررًا، لاحتوائها على ميكروبات قاتلة نتيجة لنموها في بيئات موبوءة.

 

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

بالفيديو..“ضبّ” ضخم يشبه الديناصور يقتحم مطار شرورة
صحيفة المرصد : تداول مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لضبّ ضخم يشبه الديناصور قيل إنه اقتحم مطار شرورة عبر شبك المطار وتم الاستعانة بطائرات لقتله.

بالفيديو.. صواريخ “تاو” الأميركية تصل إلى الجيش السورى الحر
 أظهر تقرير مصور، بثه معارضون سوريون، مقاتلين من الجيش الحر وهم يستخدمون صواريخ “تاو” الأميركية المتطورة المضادة للدروع.وذكر التقرير أن هذه الأسلحة تسلمتها المعارضة أخيراً دون أن يحدد الجهة التي أعطت الصواريخ للجيش الحر.

بالفيديو.. توأمان هنديان ملتصقان بجسدين وعلى "ساقين فقط"
يعيش التوأمان الهنديان "شيفاناث ساهو" و"شيفرام ساهو" حياة هادئة ومرحة، تقوم على التعاون الإلزامي؛ فتجدهما يذهبان إلى المدرسة من خلال السقوط على سلالم المنزل والجري في الشارع كالعنكبوت الضخم.

شاهد بالفيديو..لحظة مقتل الممثل التركي مراد علم دار بطل مسلسل “وادي الذئاب”
انصدم الوسط التركي من خبر وقتل أحد نجوم المسلسل التركي المدبلج “وادي الذئاب” النجم نيهات كانتمير إثر وجد على باب منزله مقتولاً بعدة من العيارات النارية بالرصاص

بالفيديو.. طيار مصري يقوم بأخطر عملية هبوط اضطراري في العالم
قام طيار مصري بتنفيذ عملية هبوط اضطراري قد تكون الأولى من نوعها على مستوى العالم.

بالفيديو.. لعبة دنمركية تشترط إلقاء المصحف أرضاً وتفجير الكعبة
في حلقة من مسلسل الهجوم على الإسلام، والعبث بعقول النشء، وغرس مشاعر كراهية التدين في نفوسهم، صمم دنمركيون لعبة فيديو باسم " Resident Evil " "رزيدنت إيفل" أي الشيطان المقيم، وأنتجوها في شركة ألعاب يابانية، تقتضي مراحلها الاستهزاء برموز الدين الإسلامي، وعلى رأسها المصحف الشريف والكعبة والمسجد النبوي.

بالفيديو.. خاطف ( بارع ) تحكم بالطائرة الماليزية
وائل حسن، بوابة الشرق:- رسم ضابط عسكري ماليزي شخصية مجهول يعتقد أنه تمكن بعملية خطف أو قرصنة من ابعاد الطيار ومساعده عن قمرة قيادة الطائرة، وقادها بدلا منهما، وتمكن من إخفائها عن رادار مطار كوالالمبور، والاتجاه بها إلى حيث يصعب العثور عليها في المحيط الهادي، حيث معدل العمق 4000 متر، ووصفه بأنه "بارع ومناور ومطلع على آخر التطورات في الطيران وعمل أنظمة الرادار" وفق تعبيره. 

بالفيديو.. فتيات ينتصرن للنقاب بفيديو “الحجة بالحجة “
حقق مقطع فيديو يدافع عن حق المرأة المسلمة في ارتداء النقاب نجاحاً مدوياً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما نجح من خلال مجموعة من المشاهد التي تقدمها منقبات.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
في ذكرى رحيل الفنان المبدع محمد سعد عبدالله
قراءة في الآيات الشيطانية للشيطان سلمان رشدي
شبوة ... شوقي الى شبوة حضارة حضرموت
يا باقي كما تدين تدان
سرعة تصديق وإنكار.. حيادوتحيز..مناقب ومثالب وأشياء كثيرة..«الفيس بوك»..قرية صغيرة مُدجّنة بالتناقض!!
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب