بالفيديو .. شاب مصري "يصلب" نفسه في ساحة التحرير طلباً لحماية الشعب
 
  الناشر / فيديو
 
  الأحد 15-04-2012 06:00 مساء

لم  يجد السيد الصاوي، الشاب في العقد الرابع من عمره، طريقة للاحتجاج على  الأوضاع السيئة التي يعيشها سوى صلب نفسه فوق أحد أعمدة الإنارة في ميدان  التحرير، وسط ذهول المارة.

 

حياة  «الصاوي» وفقًا لما رواه، سلسلة من المآسي،حيث يتهم المخابرات والأجهزة  الأمنية في النظام السابق بالتسبب فيها، وكان آخر هذه المآسي تعرضه لمحاولة  قتل الثلاثاء الماضي على حد قوله.

ويبدو  أنها لم تكن المحاولة الوحيدة لقتله، فقد قرر بعد محاولات القتل المتكررة  التي تعرض لها اللجوء إلى ميدان التحرير حتى يكون هناك شهود في حالة محاولة  قتله مرة أخرى، وكي ينتقم الشعب له ولابنته التي تبلغ من العمر ثلاثة  أعوام والتي أنجبها بعد 15 عامًا من الزواج.

ومن  فوق الصليب أخذ "الصاوي" يروي عن أشكال الاضطهاد التي تعرض لها، قائلًا:  "الناس يعاملونني معاملة سيئة جداً، وأشعر بالمراقبة في كل تصرف من  تصرفاتي، وكل من يقوم بتأجير محل من محال منزلي يرحل بعد فترة قصيرة، كما  أن العمال في ورشتي دائمَا متغيبين، فلا أجد من يعمل معي أو يستأجر محالي  وأشعر بالخوف في كل وقت".

وأضاف  "أنا مش مجنون ومعايا ورقة من الدكتور يحيى الرخاوي تؤكد بأنني رجل سليم  مؤكدًا: «لو عايزني أروح لدكتور نفساني علشان تتأكدوا هاروح".

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

العرض العسكري الأول من نوعه في اليمن لقبائل شبوة (( شاهد بالفيديو ))
شهدت صباح اليوم محافظة شبوة اكبر عرض عسكري لقبائل بني هلال وعدد من القبائل الاخرى من مختلف مديرات المحافظة.

ماذا قال الناجي الوحيد من مذبحة المصريين في ليبيا؟ (( شاهد الفيديو ))
قال إسحاق سعيد، الناجي الوحيد من مذبحة الإرهابيين في ليبيا: إنه وجميع المصريين الذين قُتلوا وغيرهم كانوا يخطِّطون للعودة لمصر؛ نتيجة تدهور الأوضاع بليبيا، مشيرًا إلى أنهم اتفقوا معًا على الانتشار بالمزارع فرادى لحين إتاحة الفرصة للعودة لمصر بأي طريقة.

داعش ينشر تسجيلا مصورا يظهر ذبح 21 مصريا (فيديو)
نشر تنظيم الدولة الاسلامية تسجيلا مصورا يوم الأحد يظهر مقاتلي التنظيم يعدمون 21 مسيحيا مصريا ذبحا في ليبيا. 

خطير جدا.. شاهد بالفيديو ماذا يحدث عند إضافة «الحليب» إلى «كوكاكولا»
حقق مقطع فيديو أكثر من 8 ملايين و200 ألف مشاهدة منذ رفعه على “يوتيوب”، يرصد ماذا يحدث عند إضافة الحليب إلى المشروبات الغازية “كوكاكولا”.

قتلى وجرحى في مواجهات بين اللجان الشعبية وقوات الأمن المركزي بعدن ( فيديو )
 إندلعت اشتباكات بين قوات الأمن المركزي و اللجان الشعبية الجنوبية في حي العمال بمديرية خور مكسر بمدينة عدن بعد استحداث نقطة تفتيش من قبل المسلحين.

باحث أمني مصري يكتشف ثغرة لاختراق خادم فيسبوك عبر ملف “وورد” (( فيديو ))
اكتشف باحث أمني مصري ثغرة تتيح له إختراق أحد الخوادم الخاصة بشبكة فيسبوك الاجتماعية والاتصال به، وذلك مستخدما ملف مصمم عبر برنامج تحرير النصوص “مايكروسوفت أوفيس وورد”.

بالفيديو .. ملايين تسقط في شارع بـ «هونغ كونغ» والناس يلتقطونها
السماء أمطرت دولارات على هونغ كونج أمس الأربعاء، لكن مصدرها لم يكن من مياه البحار والأنهار المتبخرة إلى سحب وغيوم، بل من صناديق معدنية كان بداخلها أقل بقليل من مليوني دولار في عربة مصفحة لم يكن أحد أبوابها محكم الإغلاق تماما، فتطايرت منها واهتاج لها مارة تكالبوا عليها من السيارات لجمع أكثر ما يمكن من الأوراق النقدية، إلى درجة توقفت معها حركة المرور على طريق “غلوسيستر” حين نزل السائقون من سياراتهم لجمع المال المتناثر.

بالفيديو .. ابتكار جديد لـ"الدولة الإسلامية"يعادل قنبلة نووية صغيرة
كشفت قناة العربية في تقرير لها أن تنظيم "الدولة الإسلامية" استخدم في الفترة الماضية ابتكارًا جديدًا يدعى "الصهاريج المصفحة" وهي مكونة من مواد كيميائية ومتفجرات وتعادل قوتها الانفجارية قوة قنبلة نووية صغيرة، حسب التقرير.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
حضرموت ... وتحديد المسار !!!
النقاط العسكرية والقتل المجان .. الشهيد عبدالله جبران مثالا
حضرموت بين بيان وبيان
رسالة عاجلة للسياسيين للحضارمة والجنوبيين
كلمات مُرة في المشهد الجنوبي المُر
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب