بالفيديو .. شاب مصري "يصلب" نفسه في ساحة التحرير طلباً لحماية الشعب
 
  الناشر / فيديو
 
  الأحد 15-04-2012 06:00 مساء

لم  يجد السيد الصاوي، الشاب في العقد الرابع من عمره، طريقة للاحتجاج على  الأوضاع السيئة التي يعيشها سوى صلب نفسه فوق أحد أعمدة الإنارة في ميدان  التحرير، وسط ذهول المارة.

 

حياة  «الصاوي» وفقًا لما رواه، سلسلة من المآسي،حيث يتهم المخابرات والأجهزة  الأمنية في النظام السابق بالتسبب فيها، وكان آخر هذه المآسي تعرضه لمحاولة  قتل الثلاثاء الماضي على حد قوله.

ويبدو  أنها لم تكن المحاولة الوحيدة لقتله، فقد قرر بعد محاولات القتل المتكررة  التي تعرض لها اللجوء إلى ميدان التحرير حتى يكون هناك شهود في حالة محاولة  قتله مرة أخرى، وكي ينتقم الشعب له ولابنته التي تبلغ من العمر ثلاثة  أعوام والتي أنجبها بعد 15 عامًا من الزواج.

ومن  فوق الصليب أخذ "الصاوي" يروي عن أشكال الاضطهاد التي تعرض لها، قائلًا:  "الناس يعاملونني معاملة سيئة جداً، وأشعر بالمراقبة في كل تصرف من  تصرفاتي، وكل من يقوم بتأجير محل من محال منزلي يرحل بعد فترة قصيرة، كما  أن العمال في ورشتي دائمَا متغيبين، فلا أجد من يعمل معي أو يستأجر محالي  وأشعر بالخوف في كل وقت".

وأضاف  "أنا مش مجنون ومعايا ورقة من الدكتور يحيى الرخاوي تؤكد بأنني رجل سليم  مؤكدًا: «لو عايزني أروح لدكتور نفساني علشان تتأكدوا هاروح".

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

باحث أمني مصري يكتشف ثغرة لاختراق خادم فيسبوك عبر ملف “وورد” (( فيديو ))
اكتشف باحث أمني مصري ثغرة تتيح له إختراق أحد الخوادم الخاصة بشبكة فيسبوك الاجتماعية والاتصال به، وذلك مستخدما ملف مصمم عبر برنامج تحرير النصوص “مايكروسوفت أوفيس وورد”.

بالفيديو .. ملايين تسقط في شارع بـ «هونغ كونغ» والناس يلتقطونها
السماء أمطرت دولارات على هونغ كونج أمس الأربعاء، لكن مصدرها لم يكن من مياه البحار والأنهار المتبخرة إلى سحب وغيوم، بل من صناديق معدنية كان بداخلها أقل بقليل من مليوني دولار في عربة مصفحة لم يكن أحد أبوابها محكم الإغلاق تماما، فتطايرت منها واهتاج لها مارة تكالبوا عليها من السيارات لجمع أكثر ما يمكن من الأوراق النقدية، إلى درجة توقفت معها حركة المرور على طريق “غلوسيستر” حين نزل السائقون من سياراتهم لجمع المال المتناثر.

بالفيديو .. ابتكار جديد لـ"الدولة الإسلامية"يعادل قنبلة نووية صغيرة
كشفت قناة العربية في تقرير لها أن تنظيم "الدولة الإسلامية" استخدم في الفترة الماضية ابتكارًا جديدًا يدعى "الصهاريج المصفحة" وهي مكونة من مواد كيميائية ومتفجرات وتعادل قوتها الانفجارية قوة قنبلة نووية صغيرة، حسب التقرير.

مهدداً أوباما وبارزاني.. بالفيديو.. داعش يذبح كردياً
بث تنظيم داعش شريط فيديو لعملية ذبح مقاتل كردي من البيشمركة في تحذير لرئيس إقليم كردستان لإنهاء التعاون العسكري بين إربيل وواشنطن.

بالفيديو والصور..الطفل الهندي ذو الكف العملاق يترك الدراسة بعد أن أصبح كفاه أكبر من رأسه
اضطر الصبي الهندي كليم إلى ترك مدرسته في الثامنة من عمره بعد تضخم كفيه بطريقة غريبة حتى صارا أكبر حجما من رأسه.

بالفيديو والصور.. شجرة “فريدة”من نوعها.. تحمل 40 نوعاً من الفاكهة
استفاد فنان أميركي من معرفته الزراعية وسخر تخصصه في الفنون الجميلة، فابتكر شجرة تحمل 40 نوعاً من الثمار.

بالفيديو: الظهور الأول لكتائب حلوان مسلحة في مصر" مفيش سلمية مع الداخلية"
المرصد:أوضح اللواء عبدالفتاح عثمان - مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات - أن مقطع الفيديو الذي بثته جماعة الإخوان على موقع "يوتيوب" لما يُسمى بـ"كتائب حلوان"، لم يتم تصويره في مصر، وأن الجماعة لجأت لهذا الأسلوب بعد الفشل في الحشد، كما أنه يعبر عن إفلاسها.

بالفيديو.. نجاة شاب من قبضة تمساح ضخم في المكسيك
 أنقذت سرعة البديهة أحد زوار محمية "سيان كان" المكسيكية، شاباً من الوقوع ضحية لفَكّيْ تمساح ضخم؛ حيث تَمَكّن من إلهائه؛ مما أعطى الشاب فرصة السباحة نحو اليابسة.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
حضرموت بين بيان وبيان
رسالة عاجلة للسياسيين للحضارمة والجنوبيين
كلمات مُرة في المشهد الجنوبي المُر
قيادات الثورة الجنوبية تقود انقلابا ضدها‏
رحل ابي بعد عام من رحيل امي
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب