بالفيديو .. شاب مصري "يصلب" نفسه في ساحة التحرير طلباً لحماية الشعب
 
  الناشر / فيديو
 
  الأحد 15-04-2012 06:00 مساء

لم  يجد السيد الصاوي، الشاب في العقد الرابع من عمره، طريقة للاحتجاج على  الأوضاع السيئة التي يعيشها سوى صلب نفسه فوق أحد أعمدة الإنارة في ميدان  التحرير، وسط ذهول المارة.

 

حياة  «الصاوي» وفقًا لما رواه، سلسلة من المآسي،حيث يتهم المخابرات والأجهزة  الأمنية في النظام السابق بالتسبب فيها، وكان آخر هذه المآسي تعرضه لمحاولة  قتل الثلاثاء الماضي على حد قوله.

ويبدو  أنها لم تكن المحاولة الوحيدة لقتله، فقد قرر بعد محاولات القتل المتكررة  التي تعرض لها اللجوء إلى ميدان التحرير حتى يكون هناك شهود في حالة محاولة  قتله مرة أخرى، وكي ينتقم الشعب له ولابنته التي تبلغ من العمر ثلاثة  أعوام والتي أنجبها بعد 15 عامًا من الزواج.

ومن  فوق الصليب أخذ "الصاوي" يروي عن أشكال الاضطهاد التي تعرض لها، قائلًا:  "الناس يعاملونني معاملة سيئة جداً، وأشعر بالمراقبة في كل تصرف من  تصرفاتي، وكل من يقوم بتأجير محل من محال منزلي يرحل بعد فترة قصيرة، كما  أن العمال في ورشتي دائمَا متغيبين، فلا أجد من يعمل معي أو يستأجر محالي  وأشعر بالخوف في كل وقت".

وأضاف  "أنا مش مجنون ومعايا ورقة من الدكتور يحيى الرخاوي تؤكد بأنني رجل سليم  مؤكدًا: «لو عايزني أروح لدكتور نفساني علشان تتأكدوا هاروح".

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

بالفيديو..مصر: شاهد فتاة تطارد «متحرش»: «وحياة أمك ما هسيبك»
بالفيديو..مصر: شاهد فتاة تطارد «متحرش»: «وحياة أمك ما هسيبك»

بالفيديو شخصيات أفلام العيد: «هتلر وفيل ودبدوب ورقاصة وعانس ومطرب شعبي.. ومفيش بلطجي»
تعاني السينما المصرية خلال الثلاث سنوات الماضية من مشاكل إنتاجية كبرى، حيث تأثرت الصناعة السينمائية بالأحداث السياسية المضطربة على الدوام، مما أدى لقلة التنوع في الأفلام المنتجة، واعتمادها بصورة أساسية على إنتاجات قليلة التكلفة وبدون نجوم، في مقابل وجود خليط من أغاني المهرجانات والرقصات ونموذج متكرر لشخصية البلطجي يجعل نجاح العمل مضموناً.

بالفيديو :عراك بين نواب البرلمان الأوكراني
 وقعت مشادة بين نواب حزب للمتطرفين القوميين يدعى "الحرية" ونواب الحزب الشيوعي الأوكراني تطورت إلى الاشتباك بالأيدي بعدما حاول نواب "الحرية" طرد زعيم الحزب الشيوعي الأوكراني، بيوتر سيمونينكو، من قاعة الاجتماعات بمبنى البرلمان.

بالفيديو كتائب القسام تعلن أسر جندي إسرائيلي في المعارك في غزة
 اعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس انها اسرت جنديا اسرائيليا خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.

بالفيديو.. سمكة قرش تموت مختنقة بعد ابتلاعها "أسداً"
 وقف رواد أحد المنتجعات الأسترالية مذهولين وهم يشاهدون سمكة قرش تندفع نحو الشاطئ وهي تتلوى بقوة، وبعدها بقليل هدأت حركتها وماتت.

بالفيديو.. مذيعة مصرية تهاجم حركة حماس وتطالب الجيش المصري بمساعدة إسرائيل
هاجمت حياة الدرديري الإعلامية المصرية بقناة الفراعين، ما تقوم به حركة حماس ضد الكيان الإسرائيلي، مطالبة الجيش المصري بمساعدة إسرائيل للتنكيل بالمقاومة الفلسطينية.

بالفيديو.. نجاة طائرتين من حادثة تصادم في مطار برشلونة بثواني
 نجح قائد طائرة ركاب روسية صباح السبت 5 يوليو/تموز بتفادي الاصطدام بطائرة أرجنتينية حينما كان يهم بالهبوط بها على مدرج مطار برشلونة.

بالفيديو والصور : أول إماراتية تقود طائرة حربية
أكدت مريم المنصوري أول مواطنة إماراتية تقود طائرة حربية  أن مسؤولية الذود عن حمى الوطن هي مسؤولية مشتركة بين الرجال والنساء على حد سواء، وأن القيادة الرشيدة هي التي منحتها الثقة في مقدرتها على قيادة الطائرة الحربية منفردة.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
رمضان والبلدة
كلّ عام وعيدكم بالأضحى قبل الفطر هذا العام.!
ختومات رمضان نظرة شرعية وآداب مرعية
حضرموت تزهو بموسم البلدة ....دون مرسوم حكومي
العم بلعلا ..طبيب المكلا: عام على رحيل عاشق الخدمات الإنسانية وطبيب الأسرة المكلاوية
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب