القطن أولا حملة شبابية جماهيرية لتحسن المظهر الجمالي لمستشفى القطن العام
 
  الناشر / القطن / فيصل عمّار
 
  الجمعة 16-03-2012 11:08 مساء

قام صباح اليوم الجمعة 16/مارس 2012م في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الفجر شباب حملة القطن أولا لتحسن أوضاع مستشفى القطن العام لما آلات إليه أوضاعها من تدهور في جميع الجوانب الصحية ..

بدأت الحملة بقيام الشباب بكنس شوارع المستشفى والبهو العام أمام مبنى الإدارة واستخدام وسائل نقل لتنظيف الممرات المكدسة بالأتربة والحجارة في طور التجهيز أمام المقاول ليقوم خلال الأسبوع المقبل برصف تلك الأماكن التي لم يتم رصفها وسفلتتها سابقاً بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلها في مديرها العام الأستاذ عبدالعزيز الشبيبي وبتوجيه منه شخصيا إلى مدير الإشغال بالمديرية عبد الرحيم باخميس وتم اعتماد ( 200م2 ) ..

الناشر


تعتبر تلك الحملة الأولى على مستوى المديرية وستلحقها حملات مماثلة في القريب العاجل لبقية الأماكن في داخل المستشفى .

الناشر


الجدير ذكره أن حملة القطن أولا هي عبارة عن مجموعة من شباب المديرية الغيورين على مدينتهم وهم لايتبعون إلا جهة واحدة هي مصلحة المديرية ... حيث قام الشباب في الآونة الأخيرة بجلب معدات طبية دعم من الاتحاد الأوربي تم منحها للمستشفى منذً عام 2006م ولم يتم متابعتها وجلبها للمستشفى وذلك بسبب المكايدات داخل المديرية عامة والمستشفى خاصة من قبل الإدارات السابقة .. وكذا متابعتهم الحثيه للبعثة الطبية الصينية التي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة وفق توجيها المكرم الدكتور أحمد قاسم العنسي  وزير الصحة العامة والسكان للجهات المختصة بذلك متابعة حملة القطن أولا، والشباب في تواصل مع السلطة المحلية لتجهيز وترميم السكن الخاص بالأطباء حيث ستم خلال الايام القليلة القادمة خروج لجنة من وزارة الصحة لمعاينة سكن الاطباء وكذا متابعة ترقية المستشفى الى مستشفى عام التي صدر قرار ترقية لها منذو عام 2000م ولم يتم تنفيذه بعد . وهناك الكثير من الطموحات والأمنيات التي يحملها الشباب لتحسن أوضاع المستشفى دعوا الجميع إلى التكاتف معهم ومساندتهم ونبذ الخلافات ونسيان الماضي لتطوير وتحسين مدينتنا ..

كما يذكر أن السلطة المحلية قد بدأت في إجراءات المناقصات الخاصة بالمستشفى " مناقصة التغذية والنظافة " وسيتم الإعلان عنها يوم السبت القادم ..


 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

الشاب سعيد بارشيد أول ضحايا الحملة العسكرية على ديس المكلا ومجموعة من المصابين ( صور+الأسماء)
قُتل الشاب  سعيد احمد رشيد بارشيد السيباني  اليوم بعد إصابته برصاصة اخترقت جدار حرم السكن الجامعي على مدخل منطقة جول الشفاء بمدينة المكلا .

أرصفة ميناء المكلا تستقبل ثالث بواخر الخط الملاحي العالمي (MSC) – صور
استقبلت أرصفة ميناء المكلا بمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية مساء اليوم باخرة الحاويات القبرصية (MSC AGATA) والتي تأتي ضمن بواخر الخط الملاحي العالمي (MSC) .

«القاتل المأجور» يشغل الرأي العام في حضرموت.. والقاضي عدنان الحامد يروي تفاصيل محاولة اغتياله
أثارت محاولة اغتيال قاضٍ في محافظة حضرموت وضبط المتهم الرئيس في الجريمة، قبل نحو عشرة أيام، تساؤلات عديدة وشغلت الرأي العام الحضرمي مع ورود معلومات متضاربة حولها، وإمكانية أن يقود القبض على المتهم إلى فك شفرة الاغتيالات التي تحدث بين حين وآخر في حضرموت عبر مسلحين يستقلون دراجات نارية.

مجهولان يقتلان شخصين ويحرقان سيارتهما ومعلومات بأنهم من الشمال ( صور + أسماء )
في حادثة جديدة ضمن حوادث القتل وإقلاق الأمن واستهداف حضرموت وسمعتها ، وقعت بمديرية القطن ظهر اليوم حادثة قتل جريئة قام بها مسلحون مجهولون استهدفوا من خلالها شخصين اتضح فيما بعد أنهم من أبناء الشمال وقاموا بإحراق السيارتين التي كانوا يقودونها وهي من نوع الدينا .  

صحيفة: وفاة معمر حضرمي عاصر الحرب العالمية له 130 حفيداً عن عمر يناهز 120 عاماً
توفى اليوم الجمعة «عبد الرحمن بن شيخ بن علوي الحبشي» وهو أكبر معمر عن عمر ناهز «121 عاماً» بمنطقة جِفِل بمحافظة حضرموت بحسب ما ذكرته صحيفة حكومية اليوم الجمعة. وقالت إن الحبشي عاش حياة حافلة بالتجارب داخل اليمن وخارجه، تزوج خمسة عشرة مرة، وله من الأولاد والأحفاد من هم على قيد الحياة 130 فرداً.  

صندوق الاجتماعي للتنمية ينفذ هذا العام 69 مشروعاً في حضرموت
أستعرض اجتماع مشترك عقد بمدينة المكلا برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي المشاريع المقترحة في خطة فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية لهذا العام 2014م والبالغة 69 مشروعاً بكلفة تقدر بنحو مليارين و821 مليون و790 ألف ريال وتشمل قطاعات التربية التعليم والصحة والمياه والبيئة والتدريب والتأهيل والدعم المؤسسي والموروث الثقافي والتدخل المتكامل ومشاريع النقد مقابل العمل.

الشيخ باكرمان: لا شيء البتة يبرر الجرائم البشعة التي في الضالع وعلى حملة الأقلام قول كلمة الحق
طالب الشيخ صالح محمد باكرمان عضو مجلس علماء أهل السنة بحضرموت حملة الأقلام من علماء ومثقفين وإعلاميين وحقوقين وناشطين قول كلمة الحق فيما يحصل من جرائم بشعة يرتكبها الجيش اليمني في محافظة الضالع وغيرها من المحافظات ، مذكرا لهم بأن الساكت عن الحق شيطان أخرس .

مسيرة جماهيرية كبرى في مدينة سيئون لاحياء اربعينية الشهيد المقدم سعد بن حبريش‎ (( صور ))
شهدت مدينة سيئون عصر هذا اليوم الاربعاء مسيرة جماهيرية كبرى شاركت فيها جموع غفيرة من ابناء مديرية سيئون ووادي حضرموت والتي دعت اليها الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بالمديرية بمناسبة احياء الذكرى الاربعينية لاستشهاد المقدم سعد بن حمد بن حبريش ورفاقة الذي اغتيل في الثاني من ديسمبر من العام الماضي على يد قوة تابعة لجيش الاحتلال اليمني على مدخل مدينة سيئون الغربي واتت الذكرى تزامناً مع احياء الذكرى الثامنة للتصالح والتسامح الجنوبي .

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
الرئيس هادي .. يبحث عن الفشل في الجنوب
هذا ما حدث لنا في المكلا وليس في الخليل‎
في ذكرى رحيل الفنان المبدع محمد سعد عبدالله
قراءة في الآيات الشيطانية للشيطان سلمان رشدي
شبوة ... شوقي الى شبوة حضارة حضرموت
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب