القطن أولا حملة شبابية جماهيرية لتحسن المظهر الجمالي لمستشفى القطن العام
 
  الناشر / القطن / فيصل عمّار
 
  الجمعة 16-03-2012 11:08 مساء

قام صباح اليوم الجمعة 16/مارس 2012م في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الفجر شباب حملة القطن أولا لتحسن أوضاع مستشفى القطن العام لما آلات إليه أوضاعها من تدهور في جميع الجوانب الصحية ..

بدأت الحملة بقيام الشباب بكنس شوارع المستشفى والبهو العام أمام مبنى الإدارة واستخدام وسائل نقل لتنظيف الممرات المكدسة بالأتربة والحجارة في طور التجهيز أمام المقاول ليقوم خلال الأسبوع المقبل برصف تلك الأماكن التي لم يتم رصفها وسفلتتها سابقاً بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلها في مديرها العام الأستاذ عبدالعزيز الشبيبي وبتوجيه منه شخصيا إلى مدير الإشغال بالمديرية عبد الرحيم باخميس وتم اعتماد ( 200م2 ) ..

الناشر


تعتبر تلك الحملة الأولى على مستوى المديرية وستلحقها حملات مماثلة في القريب العاجل لبقية الأماكن في داخل المستشفى .

الناشر


الجدير ذكره أن حملة القطن أولا هي عبارة عن مجموعة من شباب المديرية الغيورين على مدينتهم وهم لايتبعون إلا جهة واحدة هي مصلحة المديرية ... حيث قام الشباب في الآونة الأخيرة بجلب معدات طبية دعم من الاتحاد الأوربي تم منحها للمستشفى منذً عام 2006م ولم يتم متابعتها وجلبها للمستشفى وذلك بسبب المكايدات داخل المديرية عامة والمستشفى خاصة من قبل الإدارات السابقة .. وكذا متابعتهم الحثيه للبعثة الطبية الصينية التي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة وفق توجيها المكرم الدكتور أحمد قاسم العنسي  وزير الصحة العامة والسكان للجهات المختصة بذلك متابعة حملة القطن أولا، والشباب في تواصل مع السلطة المحلية لتجهيز وترميم السكن الخاص بالأطباء حيث ستم خلال الايام القليلة القادمة خروج لجنة من وزارة الصحة لمعاينة سكن الاطباء وكذا متابعة ترقية المستشفى الى مستشفى عام التي صدر قرار ترقية لها منذو عام 2000م ولم يتم تنفيذه بعد . وهناك الكثير من الطموحات والأمنيات التي يحملها الشباب لتحسن أوضاع المستشفى دعوا الجميع إلى التكاتف معهم ومساندتهم ونبذ الخلافات ونسيان الماضي لتطوير وتحسين مدينتنا ..

كما يذكر أن السلطة المحلية قد بدأت في إجراءات المناقصات الخاصة بالمستشفى " مناقصة التغذية والنظافة " وسيتم الإعلان عنها يوم السبت القادم ..


 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

مدن ساحل و وادي حضرموت تشهد عصيان مدني و الجيش ينتشر بسيئون و القطن و يطلق الرصاص‎ / صور
  شهدت مدن ساحل و وادي حضرموت عصيان مدني يوم الاثنين شلت خلاله الحركة منذ ساعات الصباح الأولى للأسبوع الثالث على التوالي استجابة لدعوة التي اطلقتها اللجنة المؤقتة لتصعيد الثوري بالجنوب  .

القطن : كاميرا مراقبة تكشف 3 موظفين لدى شركة صرافة اختلسوا 120 ألف ريال سعودي
اتهمت شركة صرافة يمنية 3 أشخاص من موظفيها بإختلاس مبالغ مالية من أحد فروعها بمنطقة القطن سيئون يوم أمس الأول.

الصور الأولى لانفجار سوق القات بالقطن تظهر جثة قتيل وتصاعد اعمدة الدخان
قتل جندي يمني وأصيب آخر عند قرابة الساعة الثانية من ظهراليوم السبت، إثر انفجار عبوة ناسفة في دورية للجيش في محافظة حضرموت جنوبي البلاد، حسب مسؤول محلي. وقال المسؤول إن "جندياً في الجيش اليمني قتل واصيب آخر جراء انفجار عبوة ناسفة في دورية كانت تقلهما قرب سوق شعبي في مديرية القطن بمحافظة حضرموت".

الناشر ينفرد بأسماء وترتيب ونسب أوائل الثانوية العامة بأقسامها العلمي والأدبي واللغة الانج
حافظ  طلاب حضرموت على سجلهم السنوي المتقدم بين أوائل الجمهورية حيث حصدوا هذا العام عشرة مقاعد متقدمة من بين أوائل الجمهورية التي أعلنتها اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التربية والتعليم اليوم السبت في مؤتمرا صحافيا لاعلان نتيجة الثانوية العامة بأقسامها العلمي والأدبي واللغة الانجليزية وإعلان أسماء العشرة الأوائل من كل قسم.

شاهد تسع صورلجثث عناصر القاعدة واعمال سلب ونهب البنوك في القطن اليوم
قتل سبعة جنود يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة صباح اليوم الخميس امام قيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون  .

منتدى الطلاب والخريجين ببروم ينفذ حملة تطوعية لنظافة المنطقة
نفذ أعضاء منتدى الطلاب والخريجين العلمي الثقافي ببروم عصر اليوم حملة تطوعية لنظافة شوارع وأحياء منطقة بروم بالتعاون عمال النظافة بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وبدعم ورعاية من قبل الدكتور سعيد سليمان الشماسي وكيل وزارة النفط المساعد للشؤون المالية والإدارية.

جامع بلحمر بالمكلا يشهد إقبالاً كبيراً للشباب المعتكفين لرمضان هذا العام
أحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم في العشر الأواخر من رمضان فكان يجتهد فيها أكثر اجتهاد ويحي ليله بالقيام والدعاء ، دأب جامع بلحمر بمنطقة الجبل بالمكلا ككل عام باستقبال المعتكفين لهذا العام حيث يبلغ عدد المعتكفين مايقارب (120) معتكف تقريباً أعمارهم في سن الشباب هم أكثر نسبة عددية متواجدة بين المعتكفين في المساجد وهذا مايعكس الصورة الإيجابية التي يحملها هولاء الشباب من تقوية النفوس على الطاعات والعبادات وخاصة هذه الليالي التي تكمن بليلة القدر المباركة.

فريق بو حضرم ستايل يستعد لأطلاق عمله الجديد "كأس العالم"
يتأهب فريق "بوحضرم ستايل" وهم ثلة من الشباب الحضارم لأطلاق عملهم اليوتيوبي الجديد في الأيام القليلة القادمة والذي يعتبر العمل الثاني للفريق ، والذي تتمحور فكرته عن كيف ينظر أبناء حضرموت الى مباريات كأس العالم التي سيقام قريبا بالبرازيل والذي يحمل عنوانه "كأس العالم" .

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
حضرموت بين بيان وبيان
رسالة عاجلة للسياسيين للحضارمة والجنوبيين
كلمات مُرة في المشهد الجنوبي المُر
قيادات الثورة الجنوبية تقود انقلابا ضدها‏
رحل ابي بعد عام من رحيل امي
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب