طفل عمره سنة و نصف يلعب الـ " بينغ بونغ " بمهارة فائقة ! - فيديو
 
  الناشر / فيديو
 
  الأربعاء 07-03-2012 06:52 مساء

حاز الطفل 'جامي كيفين' الذى لم يتجاوز الثامنة عشر شهرا على إعجاب العديد والعديد من الأشخاص، بعد أن قام والداه بتحميل فيديو له على موقع يوتيوب يظهر فيه وهو يمارس لعبة تنس الطاولة بإتقان ومهارة فائقة أثارت إعجاب الكثيرين.

وعلى الرغم من أن الطفل جامي لم يتعلم الكلام بعد، فإن موهبته في لعب رياضة تنس الطاولة تبدو واضحة للعيان في هذا الفيديو، ففيه يظهر وهو جالس على طاولة البينغ بونغ منتظرا قدوم الكرة الصغيرة إليه ليصدها بدقة ومهارة في اتجاه أبيه الذي يقف في الجهة المقابلة، وهي التجربة التي وصفها والده بأنها 'محيرة للعقل'.

وشاهد هذا الفيديو أكثر من 630 ألف شخص خلال أربعة أيام فقط، وتسعى جميع وسائل الإعلام الدولية للقاء الطفل المعجزة وأهله الذين يعيشون في مدينة بلايموث بإنكلترا.

وأوضح كيفن -والد الطفل- أن الأمر بالنسبة لابنه كان أكثر من طبيعي، حيث بدأ بالتعامل مع الكرة والتقاطها بمجرد أن بدأ لعب تنس الطاولة، ولم يستغرق الأمر طويلا حتى تعلم صد الكرة بالمضرب.

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

كاميرات ترصد هولنديا يتلقى 3 رصاصات برأسه ويبقى حيا (( فيديو * صور ))
بدم بارد اقترب قاتل، يبدو أنه مأجور، وأطلق 3 رصاصات على رأس أحدهم استهدفه بالذات وهو يتناول طعامه بأحد المطاعم في بنما، الشهيرة بقناتها البحرية، وصورته الكاميرات يرتكب جريمته ظهر السبت الماضي ويلوذ بالفرار، إلا أن الشرطة المحلية لم تفرج عن الشريط سوى قبل يومين فقط، فيما بقي الهولندي حياً بعد معجزة إلهية.

2 مليون مشاهدة لأقوى المقالب الزوجية (( شاهد الفيديو ))
حقق مقطع فيديو ما يزيد عن مليون و900 ألف مشاهدة منذ رفعه على “يوتيوب” يرصد عدة مقالب زوجية مرعبة ومضحكة في نفس الوقت.

باحث أمني مصري يكتشف ثغرة لاختراق خادم فيسبوك عبر ملف “وورد” (( فيديو ))
اكتشف باحث أمني مصري ثغرة تتيح له إختراق أحد الخوادم الخاصة بشبكة فيسبوك الاجتماعية والاتصال به، وذلك مستخدما ملف مصمم عبر برنامج تحرير النصوص “مايكروسوفت أوفيس وورد”.

بالفيديو .. ملايين تسقط في شارع بـ «هونغ كونغ» والناس يلتقطونها
السماء أمطرت دولارات على هونغ كونج أمس الأربعاء، لكن مصدرها لم يكن من مياه البحار والأنهار المتبخرة إلى سحب وغيوم، بل من صناديق معدنية كان بداخلها أقل بقليل من مليوني دولار في عربة مصفحة لم يكن أحد أبوابها محكم الإغلاق تماما، فتطايرت منها واهتاج لها مارة تكالبوا عليها من السيارات لجمع أكثر ما يمكن من الأوراق النقدية، إلى درجة توقفت معها حركة المرور على طريق “غلوسيستر” حين نزل السائقون من سياراتهم لجمع المال المتناثر.

بالفيديو .. ابتكار جديد لـ"الدولة الإسلامية"يعادل قنبلة نووية صغيرة
كشفت قناة العربية في تقرير لها أن تنظيم "الدولة الإسلامية" استخدم في الفترة الماضية ابتكارًا جديدًا يدعى "الصهاريج المصفحة" وهي مكونة من مواد كيميائية ومتفجرات وتعادل قوتها الانفجارية قوة قنبلة نووية صغيرة، حسب التقرير.

شاهد الفيديو : تجمدت الطائرة في 52 تحت الصفر.. فنزل الركاب يدفعونها بأيديهم
اضطر عشرات الركاب إلى الخروج من الطائرة التابعة لخطوط الطيران السيبيرية، والتي كان يُفترض أن تُقِلّهم، ومن ثم قاموا بدفعها وسط درجة حرارة شديدة الانخفاض.

أكثر من 4 ملايين مشاهدة لشاحنة تقفز فوق سيارة فورملا1 (( شاهد الفيديو ))
حصد مقطع فيديو لقفزة شاحنة ضخمة في الهواء فوق سيارة فورملا1 أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال ايام قليله من رفعه بموقع "يوتيوب".

شاهدالفيديو:بريطانيات في "داعش" تجبرن العراقيات على ممارسة البغاء في بيوت الدعارة
 قال تلفزيون  "أخبار الآن "نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، انه تم الإبلاغ عن قيام نساء بريطانيات ينتمين لكتائب "الخنساء" بإجبار الآلاف من النساء العراقيات على ممارسة الجنس في بيوت الدعارة مع مقاتلي "داعش"، مشيرة الى ان القائمين على هذه البيوت يستخدمون تفسيرات وحشية للعقيدة الإسلامية لتبرير أفعالهم، اذ يعتقدون أن من حق المسلحين استخدام هؤلاء النسوة كما يشاؤون لأنهن غير مسلمات .

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
حضرموت بين بيان وبيان
رسالة عاجلة للسياسيين للحضارمة والجنوبيين
كلمات مُرة في المشهد الجنوبي المُر
قيادات الثورة الجنوبية تقود انقلابا ضدها‏
رحل ابي بعد عام من رحيل امي
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب