شاهد فيديو "مروع" عن المعارضة السورية لشخص يأكل قلب جندي سوري يثير انتقادات دولية
 
 
 
  الثلاثاء 14-05-2013 02:18 مساء

أثار مقطع مصور لأحد "قادة" المعارضة المسلحة في سوريا وهو يمثل بجثة جندي من القوات الحكومية انتقادات دولية واسعة.

ويظهر الفيديو، الذي قالت المنظمة الدولية لحقوق الإنسان (هيومان رايتس ووتش) إنه لأحد قادة المعارضة البارزين في حمص اسمه أبو صقر، وهو يقطع قلب وكبد أحد قتلى جنود القوات النظامية السورية ويأكلهما.

ووصف جيم موير مراسل بي بي سي في بيروت المقطع المصور - الذي لم تتأكد مصداقيته - بأنه الأكثر ترويعا على مدار العامين الماضيين منذ اندلاع الصراع في سوريا.

وقالت هيومان رايتس ووتش إن مثل هذه الجرائم تعد من جرائم الحرب التي يجب نظرها أمام المحكمة الجنائية الدولية وأن أصحابها لن يفلتوا من العقاب.

وعرفت المنظمة الشخص، الذي ظهر في المقطع المصور الذي انتشر على شبكة الانترنت، على انه قائد كتيبه عمر الفاروق المستقلة في مدينة حمص غربي سوريا وهي من المجموعات المسلحة التي تحارب ضد قوات حكومة الرئيس السوري، بشار الأسد.

1

كما يظهر ابوصقر وهو يقول "سنأكل قلوبكم وأكبادكم يا جنود بشار الكلاب".

وانتشر من قبل مقطع مصور للشخص نفسه وهو يطلق صواريخ على مناطق للشيعة في لبنان ويلتقط صورا مع جثامين لمسلحين في جماعة حزب الله كانوا يقاتلون بجانب القوات الحكومية السورية.

وقال بيتر بوكيرت المسؤول في هيومان رايتس ووتش لوكالة رويترز للانباء إن "التمثيل بجثامين القتلى هو جريمة من جرائم الحرب لكن الاكثر ترويعا هو الانزلاق السريع في هوة العنف الطائفي  لذي تشهده سوريا".

وأشارالائتلاف السوري المعارض إن هذا "المجرم" سيتم تقديمه للمحاكمة.

ويقول موير إن توقيت ظهور هذا المقطع مدمر من الناحية السياسية بالنسبة للمعارضة في سوريا في الوقت الذي تدرس فيه الولايات المتحدة احتمالات تسليح المعارضة.

كان أخر احصاء اصدره المرصد السوري لحقوق الإنسان قال إن أكثر من 80 ألف شخص قتلوا في سوريا نصفهم تقريبا من المدنيين، بينما تقول الأمم المتحدة ان عدد القتلى يبلغ نحو 70 ألف قتيل منذ بدء النزاع بين نظام الرئيس بشار الأسد ومعارضيه من الجماعات المسلحة قبل أكثر من عامين.

الفيديو هنا

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

2 مليون مشاهدة لأقوى المقالب الزوجية (( شاهد الفيديو ))
حقق مقطع فيديو ما يزيد عن مليون و900 ألف مشاهدة منذ رفعه على “يوتيوب” يرصد عدة مقالب زوجية مرعبة ومضحكة في نفس الوقت.

باحث أمني مصري يكتشف ثغرة لاختراق خادم فيسبوك عبر ملف “وورد” (( فيديو ))
اكتشف باحث أمني مصري ثغرة تتيح له إختراق أحد الخوادم الخاصة بشبكة فيسبوك الاجتماعية والاتصال به، وذلك مستخدما ملف مصمم عبر برنامج تحرير النصوص “مايكروسوفت أوفيس وورد”.

بالفيديو .. ملايين تسقط في شارع بـ «هونغ كونغ» والناس يلتقطونها
السماء أمطرت دولارات على هونغ كونج أمس الأربعاء، لكن مصدرها لم يكن من مياه البحار والأنهار المتبخرة إلى سحب وغيوم، بل من صناديق معدنية كان بداخلها أقل بقليل من مليوني دولار في عربة مصفحة لم يكن أحد أبوابها محكم الإغلاق تماما، فتطايرت منها واهتاج لها مارة تكالبوا عليها من السيارات لجمع أكثر ما يمكن من الأوراق النقدية، إلى درجة توقفت معها حركة المرور على طريق “غلوسيستر” حين نزل السائقون من سياراتهم لجمع المال المتناثر.

بالفيديو .. ابتكار جديد لـ"الدولة الإسلامية"يعادل قنبلة نووية صغيرة
كشفت قناة العربية في تقرير لها أن تنظيم "الدولة الإسلامية" استخدم في الفترة الماضية ابتكارًا جديدًا يدعى "الصهاريج المصفحة" وهي مكونة من مواد كيميائية ومتفجرات وتعادل قوتها الانفجارية قوة قنبلة نووية صغيرة، حسب التقرير.

شاهد أكثر مقاطع اليوتيوب مشاهدة عربياً في الـ 2014!!
كشف موقع مشاركة الفيديوهات، يوتيوب، عن أكثر مقاطع الفيديو مشاهدةً على الموقع خلال 2014 على مستوى العالم، كما أعلن عن أهم لحظات العام الحالي بين مستخدميه في المنطقة العربية.

شاهد الفيديو : تجمدت الطائرة في 52 تحت الصفر.. فنزل الركاب يدفعونها بأيديهم
اضطر عشرات الركاب إلى الخروج من الطائرة التابعة لخطوط الطيران السيبيرية، والتي كان يُفترض أن تُقِلّهم، ومن ثم قاموا بدفعها وسط درجة حرارة شديدة الانخفاض.

أكثر من 4 ملايين مشاهدة لشاحنة تقفز فوق سيارة فورملا1 (( شاهد الفيديو ))
حصد مقطع فيديو لقفزة شاحنة ضخمة في الهواء فوق سيارة فورملا1 أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال ايام قليله من رفعه بموقع "يوتيوب".

شاهدالفيديو:بريطانيات في "داعش" تجبرن العراقيات على ممارسة البغاء في بيوت الدعارة
 قال تلفزيون  "أخبار الآن "نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، انه تم الإبلاغ عن قيام نساء بريطانيات ينتمين لكتائب "الخنساء" بإجبار الآلاف من النساء العراقيات على ممارسة الجنس في بيوت الدعارة مع مقاتلي "داعش"، مشيرة الى ان القائمين على هذه البيوت يستخدمون تفسيرات وحشية للعقيدة الإسلامية لتبرير أفعالهم، اذ يعتقدون أن من حق المسلحين استخدام هؤلاء النسوة كما يشاؤون لأنهن غير مسلمات .

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
قيادات الثورة الجنوبية تقود انقلابا ضدها‏
رحل ابي بعد عام من رحيل امي
الحلف وتاريخ جديد لحضرموت
ليس غريب أن اٌقتل بسبب مهنتي وكلمتي الصحافية
عام يمضي وعام يأتي .. واحبك أنت!
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب