أغنية GENTLEMAN “جننتل مان” للمغني PSY تحصد 18 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة
 
 
 
  الأحد 14-04-2013 05:36 مساء

بعد النجاح الكبير لأغنية جانجام ستايل باليوتيوب ووصولها الى أكثر من مليار ونصف مشاهدة في مدة قليلة نسبياً،يطل علينا المغني PSY بأغنية جنتل مان “Gentleman” ليحصد أكثر من 18 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. بالحقيقة عند كتابتي هذا الخبر زاد عدد المشاهدات من 14 مليون الى 18 مليون في غضون أقل من 15 دقيقة.

 

يُذكر ان جوجل قالت أن أغنية جانجام ستايل ربحت أكثر من 8 ملايين دولار  ووصلت الى اكثر من مليار ونصف مشاهدة، فهل ستحقق أغنية جنتل مان هذا النجاح وسوف تكسر حاجز المليار؟ سنكتشف ذلك بعد اشهر قليلة..

في أغنية جنتل مان يستخدم المغني مصطلحات وكلمات انجليزية أكثر لشهرته العالمية التي تخطت كوريا الجنوبية. كما يُذكر أن اليوتيوب وضع الأغنية على صفحته الرئيسية لزيادة مقدار الوصول أكثر لاغنية جنتل مان.

1

 

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

أكثر من 4 ملايين مشاهدة لشاحنة تقفز فوق سيارة فورملا1 (( شاهد الفيديو ))
حصد مقطع فيديو لقفزة شاحنة ضخمة في الهواء فوق سيارة فورملا1 أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال ايام قليله من رفعه بموقع "يوتيوب".

بالفيديو :أكثر من 6 ملايين مشاهدة لخيبة أمل شاب بفتاة
انتشر في الانترنت تسجيل لمقلب يحصد أكثر من مليون مشاهدة باليوم، يمكن وصفه بأنه أكثر من مجرد مقلب فكاهي، الذي وإن رسم البسمة على وجه مشاهده الرجل، فهي بكل تأكيد بسمة بنكهة غير طيبة.

بالفيديو.. مسن فلسطيني يحمي المتظاهرين بجسده من رصاص القوات الأسرائيلية
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، فيديو لمسن فلسطيني يحمي المتظاهرين المتضامنين مع غزة في مدينة الخليل بالضفة الغربية بجسده من رصاصات الجنود الإسرائيليين رافعًا في وجههم مجسمًا لصاروخ «إم 75»لمنعهم من إصابة المتظاهرين.

"مش فارقة كتير" لنانسي يتجاوز 100 ألف مشاهدة في 24 ساعة (( شاهد الفيديو ))
طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها ''مش فارقة كتير'' على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أمس الأربعاء بعد أن انتهت من تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

بالفيديو..مقلب فكاهي "دموي" يحصد 12 مليون مشاهدة خلال أيام
خلال أسبوعين فقط، نجح مقطع فيديو لم تتجاوز مدته 4 دقائق، في استقطاب أكثر من 12 مليون مشاهد من مختلف بلدان العالم على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كونه أكثر "مقلب مرعب" يمكن أن يُشاهَد على الإطلاق

بالفيديو.. توأمان هنديان ملتصقان بجسدين وعلى "ساقين فقط"
يعيش التوأمان الهنديان "شيفاناث ساهو" و"شيفرام ساهو" حياة هادئة ومرحة، تقوم على التعاون الإلزامي؛ فتجدهما يذهبان إلى المدرسة من خلال السقوط على سلالم المنزل والجري في الشارع كالعنكبوت الضخم.

فيديو يستقطب أكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط (( شاهد الفيديو ))
انتشر مقطع فيديو للوح طائر على موقع يويتوب، إذ وصل عدد المتابعين إلى أكثر من 8 مليون و500 ألف مشاهد، خلال ثلاثة أيام من نشره فقط.

شاهده أكثر من مليون مشاهد .. بالفيديو.. "ماذا يقصد الهندي عندما يهزّ رأسه"؟
سجَّل مقطع فيديو بعنوان "ماذا يقصد الهندي عندما يهزّ رأسه" على "يوتيوب" أكثر من مليون مشاهدة، ويتناول حركات الهندي عندما يهزُّ رأسه، وماذا تعني؟ حيث  يتساءل الكثير من الناس الذين يلتقون أشخاصاً آخرين من الجنسية الهندية، عن سبب قيامهم دوماً بتحريك رأسهم أثناء الحديث معهم، وما الذي يقصدونه من وراء هذه الحركات.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
من جديد .. محاولات لعودة الفرع للأصل!!‏
رسالة إلى المعتصمين في ساحة الحرية
أيام الحسم
بن مبارك ..غير المبارك عليه .
وتستمر الحكاية
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب