شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

شاهد صور مقتل شاب ضالعي بطريقة الغدر قبل السحور
لقي شاب من شباب منطقة الازارق بمحافظة الضالع مصرعه بطرقة غادرة دون معرفة الدوافع والاسباب

بالصور .. مشاهد مؤثرة من الهجوم البري الإسرائيلي على غزة
بالصور .. مشاهد مؤثرة من الهجوم البري الإسرائيلي على غزة

بالفيديو :مروحية تسقط وتنفجر في شارع بمدينة كورية جنوبية
 رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في أحد شوارع مدينة كورية جنوبية تحطم مروحية في الشارع جراء سقوطها بالقرب من مبان سكنية، ما كاد يسفر عن كارثة.

بالفيديو.. طائرة كادت تصطدم بحوت أثناء هبوطها
 اقتنص رجل أعمال من سان دييجو لقطة نادرة لطائرة صغيرة من نوع "بونتون" تكاد تصطدم بحوت أثناء هبوطها على سطح المياه في ألاسكا، ويظهر الفيديو الطائرة وهي تهبط وتنطلق على سطح الماء وتستعد للتوقف في خليج هادئ، لكنها فجأة ترتفع مجدداً مع ظهور الحوت إلى السطح وهو ينفث الرذاذ على نافذة الطائرة. 

بالفيديو: شاهد جميع أهداف كأس العالم 2014
اختتمت يوم الأحد 13 يوليو الجاري، نهائيات كأس العالم بالبرازيل لكرة القدم بمباراة النهائي الذي جمعت المنتخب الألماني بنظيره الأرجنتيني والتي انتهت بفوز الألمان باللقب بهدف » ماريو غوتزه » في الدقيقة 114.

بالفيديو.. لحظة قصف منزل في غزة بصاروخيْ "F16"
 رصدت كاميرا ناشطين في غزة لحظة قصف منزل عائلة الفلسطيني سمير نوفل بثلاثة صواريخ، أحدها تحذيري والآخران أطلقتهما طائرة "F16".

مسلحان يستقلان دراجة نارية يقتلان شخصاً في مدينة القطن بوادي حضرموت - صورة
لقي بائع قات مصرعه وأصيب شخصان جراء إطلاق النار من قبل مسلحين يستقلان دراجة نارية فجر اليوم الأربعاء بمدينة القطن وادي حضرموت .  

تشييع جثمان الشهيد الجندي يحيى المنهالي في مدينة تريم بحضرموت
شيع عصر اليوم جثمان الشهيد الجندي يحيى سعد المنهالي أحد مرافقي وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في مقر اقامة وكيل المحافظة بمدينة سيئون على أيادي عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
ختومات رمضان نظرة شرعية وآداب مرعية
حضرموت تزهو بموسم البلدة ....دون مرسوم حكومي
العم بلعلا ..طبيب المكلا: عام على رحيل عاشق الخدمات الإنسانية وطبيب الأسرة المكلاوية
المكلا ...تعددت الاسماء والحب واحد.
مواقف الحراك وحلف القبائل الحضرمي الغير واضحه
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب