شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

وفاة طفلة في شهرها السادس بيدي مُربيها بمدينة المكلا
لقيت طفلة في شهرها السادس من العمر، حتفها خنقاً بيدي مُربيها الذي كان يعتني بها  أثناء غياب والدتها التي تعمل بمهنة التسول بمدينة المكلا.

شاهد بالفيديو.. "العدالة القاسية" تقتص من لص الحقائب في حافلة
تعرض لص مراهق للضرب المبرح من سائق حافلة في تشيلي، بعدما حاول سرقة حقيبة سيدة، فأغلق السائق الباب على يده وظل يضربه بعصا البيسبول حتى فُتح الباب ليجد ضابط شرطة في انتظاره.

شاهد أول فيديو يبرز الوجه الحسن لـ”داعش”: مساعدة عجوز بعد فرار ابنائها بكوباني
انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “you tube” أول فيديو يظهر الوجه الحسن لداعش حسبما علق رواد مواقع التواصل خلال تقديمهم المساعدة لامرأة عجوز كردية في مدينة كوباني، التي سيطروا عليها مؤخرًا.

بالفيديو..أسد يقتل زوجته اللبؤة بعد اكتشافه لخيانتهاوأمام زوار الحديقة "المرعوبين"
يبدو أن الغيرة شعور لا يقتصر على الإنسان وحده، ولكنها إحدى السمات التي تتميز بها الحيوانات أيضًا والتي يمكن أن تقتل وترتكب الجرائم بسببها.

شاهد بالفيديو.. "خطف عروس" وإكراهها على الزواج
 أظهرت لقطات فيديو تفاصيل خطف عروس وإكراهها على الزواج في كازاخستان.

شاهد بالفيديو… قطع الرؤوس بين الحقيقة والخديعة (( الفيديو يحتوى على مشاهد قاسية))
في زمن التكنولوجيا، بات كلّ شيء معقولاً. فمع التقنيّات الحديثة بات بإمكان كلّ من يملك المعدّات اللازمة أن يقطع الرؤوس أو يقدم على الانتحار، من دون فصل الرؤوس فعلاً أو الانتحار حقاً.

السلطات السعودية تطلب من الجنرال علي محسن الأحمر مغادرة أراضيها
كشفت مصادر دبلوماسية بالعاصمة اليمنية صنعاء أن  السلطات السعودية أبلغت الجنرال علي محسن الأحمر  بضرورة مغادرة أراضي المملكة ، دون إيضاح أسباب تلك الإجراءات .

طفل سعودي «يذبح» اخته بعد ان شاهد في «المسلخ» طريقة ذبح الخروف
قام طفل سعودي بتوجيه طعنات لأخته التي لم تتعد ال 18 شهرا من عمرها وكاد ان يقتلها لولا رعاية الله ثم تدخل الاهل حيث سدد اليها طعنتين في الرقبة والصدر مما ادى الى سيل الدم بغزارة .

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
رسالة إلى المعتصمين في ساحة الحرية
أيام الحسم
بن مبارك ..غير المبارك عليه .
وتستمر الحكاية
هل يعيد هادي الاعتبار لمقررات الحوار؟
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب