شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

وزارة الداخلية : ضبط أربعة مشتبهين بعلاقتهم بالعناصر الإرهابية بسيئون
قالت وزارة الداخلية اليمنية عبر مركز الإعلام الأمني التابع لها بأن الأجهزة الأمنية في مدينة سيئون عاصمة مديريات وادي وصحراء حضرموت ضبطت أربعة  مشبوهين في إطار حمله ملاحقتها للعناصر الإرهابية والمطلوبين أمنياً – حسب الموقع – .  

بالفيديو: الظهور الأول لكتائب حلوان مسلحة في مصر" مفيش سلمية مع الداخلية"
المرصد:أوضح اللواء عبدالفتاح عثمان - مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات - أن مقطع الفيديو الذي بثته جماعة الإخوان على موقع "يوتيوب" لما يُسمى بـ"كتائب حلوان"، لم يتم تصويره في مصر، وأن الجماعة لجأت لهذا الأسلوب بعد الفشل في الحشد، كما أنه يعبر عن إفلاسها.

عاجل: اعلان حضر التجول في مدينة المكلا بحضرموت
 أقرت اللجنة الأمنية في محافظة حضرموت منع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة المكلا والمدن الرئيسة وحظر حركة السيارات المخالفة لنظم المرور ولا تحمل لوحات أو أرقام ، وكذا الزام سائقي المركبات بمختلف أنواعها على حمل وثائق اثبات ملكية السيارة وهوية مالكها. داعية المواطنين إلى التعاون ومساندة جهود الأجهزة العسكرية والأمنية في تنفيذ مهامها وواجباتها والالتزام بالتوجيهات الصادرة عنها بما يحفظ سلامة واستقرار المجتمع . 

بالفيديو..كيف نجا الجندي اليمني رقم 15من مذبحة القاعدة بحوطة حضرموت؟
بث التلفزيون اليمني برمو مرئي للجندي اليمني الناجي الوحيد من مذبحة الجنود اليمنيين في منطقة حوطة سيئون بحضرموت جنوب شرق اليمن، وأظهر البرمو الاعلاني للقناة الفضائية اليمنية، محتوى حلقة حوارية ستبثها لاحقا للقاء حصري مع الناجي الوحيد يتحدث من خلاله عن تفاصيل المذبحة وكيف نجا منها وأين وقعت بالضبط.

أشلاء من جثة الانتحاري يوم امس ما زالت مرمية بامكان متفرق من مكان الانفجار بالمكلا(صور،يمنع ضعاف الق
ما زالت اجزاء من جثة الانتحاري الذي فجر نفسة يوم امس بمدينة المكلا مرمية بأمكان متفرق من مكان الانفجار.

شاهد بالفيديو جماعات تنظيم القاعدة تتجول بشوارع المكلا
شهدت مدينة المكلا مساء اليوم الخميس اشتباكات عنيفة بين جماعات تنظيم القاعدة والجيش اليمني أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى ومحاولة نهب بنك اليمن الدولي . 

شاهد الفيديو : مواطن يكتشف سرداب اثري قديم في منزله أثناء حفره
شاهد الفيديو : مواطن يكتشف سرداب اثري قديم في منزله أثناء حفره

اجتماع استثنائي لمناقشة أسعار النقل الجديدة داخل المكلا وبين المدن
ناقش اجتماع استثنائي عقد اليوم بمدينة المكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني تعرفة أجور نقل الركاب في الخطوط الداخلية في مدينة المكلا وكذا أجور النقل والمواصلات بين المدن والمديريات وذلك على ضوء الإصلاحات التي اتخذتها الحكومة والتي تضمنت رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
«الأيام»..لم تعد كما كانت
تحرُّر المشتقات النفطية من الدعم
خليل مرسي.. ''الشرير الطيب'' عاشق خشبة المسرح
تدهور أخلاق حكومة الوفاق !
رمضان والبلدة
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب