شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

مهرجان جماهيري حاشد في الذكرى الأولى لاستشهاد بن حبريش وإعلان الهبة الشعبية(( صور حصرية ))
شهدت مدينة المكلا عصر اليوم مهرجاناً جماهيراً حاشداً في الذكرى الأولى لاستشهاد مؤسس ورئيس حلف قبائل حضرموت المقدم سعد بن حبريش العلي الحمومي, ومرور عام على انطلاق الهبة الشعبية الحضرمية التي انطلقت عقب مقتل الشيخ بن حبريش في الـ20 من شهر ديسمبر 2013م.  

رئيس مشترك جضرموت يدعو للمشاركة القوية في فعاليةالذكرةالأولى للهبة كرسالة تمسك بالمطالب والحقوق
في تصريح صحفي  الاخ يمين صالح بايمين رئيس احزاب اللقاء المشترك بحضرموت والأمين العام المساعد لحزب الحق دعى أبناء حضرموت عامة للمشاركة في الفعالية  20 ديسمبر بمدينة المكلا والخاصة بإحياء ذكرى إستشهاد المقدم / سعد بن حبريش، مؤسس حلف قبائل حضرموت، ومرور عام كامل على إعلان الهبة الشعبية.

شاهد أكثر مقاطع اليوتيوب مشاهدة عربياً في الـ 2014!!
كشف موقع مشاركة الفيديوهات، يوتيوب، عن أكثر مقاطع الفيديو مشاهدةً على الموقع خلال 2014 على مستوى العالم، كما أعلن عن أهم لحظات العام الحالي بين مستخدميه في المنطقة العربية.

شاهد.. الصور المرشحة لجوائز "سوني" للتصوير العالمية
نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية؛ تقريراً مصوراً عن أهم وأبرز الصور المرشحة للفوز بجوائز مسابقة "سوني" العالمية للتصوير لعام 2015.

شاهد بالصور والفيديو التفجير الذي استهدف المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت
أعلن مصدر عسكري مسؤول عن تمكن ابطال قيادة المنطقة العسكرية الاولى من احباط هجوم انتحاري لعناصر تابعة لتنظيم القاعدة الارهابي صباح اليوم، وتدمير سيارتين مفخختين امام بوابة قيادة المنطقة بسيئون. 

مسلحون يهاجمون قوات عسكرية على مدخل مدينة الشحر بحضرموت
قالت مصادر أمنية لبراقش نت ان عناصر مسلحة قامت بنصب كمين مسلح لقوات عسكرية على مدخل مدينة الشحر محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن) مساء اليوم.

تغيير نظام " يو تيوب" بعد تجاوز أغنية "غانغنام ستايل" ملياري مشاهدة
تجاوزت أغنية "غانغنام ستايل" المصورة للمغني الكوري الجنوبي "ساي"، الحد الأقصى للمشاهدة، على موقع يو تيوب؛ مما دفع الموقع الشهير لتبادل ملفات الفيديو إلى تحديث نظامه لإحصاء المشاهدات.

شاهد بالفيديو الطريقة العجيبة لهدم المباني الكبيرة جوار الحرم المدني
تناقل عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يضهر لحظة هدم زحد فنادق المملكة العربية السعودية.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
د.زين اليافعي رحيل بحجم وطن
حذارِ من تمزيق الساحة الجنوبية!
نفذوا بدون اعلان!
مسرح حضرموت يسكب دموعه بغزارة لرحيل المسرحي زكي سالم بن كوير
عشر مزايا وجدتها في الشيخ سالم بن جنيد باوزير رحمه الله
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب