شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

شاهد الفيديو : دواعش دعوا .. “اللهم سدّد رمينا”.. فسقط عليهم صاروخ!
 لم يتوقع عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أن يرتدّ عليهم دعاؤهم، ففي فيديو على اليوتيوب، ظهر عناصر من “داعش” وهم يوجّهون قاذفة صواريخ، ويدعون الله أن يسدّد رميهم، بحيث يصيبون أهدافهم، لكن الذي حصل أنه قبل انطلاق القنبلة، وخلال ابتهالهم، استهدف صاروخ انشقت عنه السماء، القاذفة، وحوّلها إلى شظايا متناثرة.

مقتل شاب وجرح اخرون في صفوف الحراك الجنوبي في مدينة عدن (( صور ))
قتل على الاقل شاب وأصيب اخرون صباح يوم الخميس في مدينة عدن اثناء مظاهرة قام بها الحراك الجنوبي لإفشال مظاهرات مناؤية للحوثي نظمها حزب الاصلاح والمؤتمر اليمني ..

بالفيديو..كيف نجا الجندي اليمني رقم 15من مذبحة القاعدة بحوطة حضرموت؟
بث التلفزيون اليمني برمو مرئي للجندي اليمني الناجي الوحيد من مذبحة الجنود اليمنيين في منطقة حوطة سيئون بحضرموت جنوب شرق اليمن، وأظهر البرمو الاعلاني للقناة الفضائية اليمنية، محتوى حلقة حوارية ستبثها لاحقا للقاء حصري مع الناجي الوحيد يتحدث من خلاله عن تفاصيل المذبحة وكيف نجا منها وأين وقعت بالضبط.

أشلاء من جثة الانتحاري يوم امس ما زالت مرمية بامكان متفرق من مكان الانفجار بالمكلا(صور،يمنع ضعاف الق
ما زالت اجزاء من جثة الانتحاري الذي فجر نفسة يوم امس بمدينة المكلا مرمية بأمكان متفرق من مكان الانفجار.

شاهد بالفيديو جماعات تنظيم القاعدة تتجول بشوارع المكلا
شهدت مدينة المكلا مساء اليوم الخميس اشتباكات عنيفة بين جماعات تنظيم القاعدة والجيش اليمني أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى ومحاولة نهب بنك اليمن الدولي . 

شاهد الفيديو : مواطن يكتشف سرداب اثري قديم في منزله أثناء حفره
شاهد الفيديو : مواطن يكتشف سرداب اثري قديم في منزله أثناء حفره

اجتماع استثنائي لمناقشة أسعار النقل الجديدة داخل المكلا وبين المدن
ناقش اجتماع استثنائي عقد اليوم بمدينة المكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني تعرفة أجور نقل الركاب في الخطوط الداخلية في مدينة المكلا وكذا أجور النقل والمواصلات بين المدن والمديريات وذلك على ضوء الإصلاحات التي اتخذتها الحكومة والتي تضمنت رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

نجاة مواطن وأبنه من أبناء مدينة الشحر من محاولة أغتيال من قبل مسلحين على متن دراجة نارية((صور))
تعرض مواطن يدعى أحمد بابكير لإطلاق النار مع أبنه أثناء عودتهم إلى بيتهم من قبل مجهولان يستقلان دراجة نارية في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 30 / 7 / 2014 م ولم يصب في هذا الحادث المواطن أحمد بابكير ولا أبنه وليد في هذا الحادث غير ببعض الشظايا في رجل الأبن وليد بابكير الذي قاوم المسلحان .

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
بن عمر غادر صنعاء ...... بن عمر وصل صنعاء .
الى زملاء الحرف.. الصحافة والاعلام.. مسؤولية والتزام ..؟!
توقعات حدوث زلازل في اليمن خلال العام 2015م
«الأيام»..لم تعد كما كانت
تحرُّر المشتقات النفطية من الدعم
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب