شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

أكثر من 4 ملايين مشاهدة لشاحنة تقفز فوق سيارة فورملا1 (( شاهد الفيديو ))
حصد مقطع فيديو لقفزة شاحنة ضخمة في الهواء فوق سيارة فورملا1 أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال ايام قليله من رفعه بموقع "يوتيوب".

طلاب جامعة حضرموت يخرجون في مسيرة حاشده وينضمون الى ساحةالاعتصام المفتوح بالمكلا(شاهدالصور)
نظمت الحركة الشبابية و الطلابية لتحرير و استقلال الجنوب فرع جامعة حضرموت  صباح يوم الأثنين 24نوفمبر2014م فعالية جماهيرية كبرى شارك فيها  طلاب و طالبات جامعة حضرموت بمجمع الكليات بفوة التي يضم أربع كليات (كلية العلوم الإدارية و كلية العلوم البيئة و الأحياء البحرية و كلية البنات و كلية الآداب  ) أمام مجمع الكليات بفوة حيث ألقيت عدد من الكلمات التوعوية و الأبيات الشعرية  من قبل الطلاب حتى تجمهر كافة الطلاب المجمع من مختلف مدن حضرموت ، ثم أنطلق الطلاب و الطالبات بموكب حاشد بالحافلات و الدرجات النارية إلى ساحة الأعتصام  المفتوح بمدينة المكلا ليعلنوا انضمامهم إلى الساحة .

أستعدادات مكثفة بمدينة الشحر لمهرجان بمناسبةالذكرى الـ( 47 )ثلاثين نوفمبر يوم 28نوفمبر
تشهد مدينة الشحر هذه الأيام ترتيبات ولقاءات مكتفة للجان التنسيقية المنظمة لمهرجان ( بشائر الاستقلال ) والذي سيقام في تاريخ 28 نوفمبر القادم بساحة الحرية والإستقلال بالمدينة بمناسبة الذكرى الـ( 47 ) لعيد الإستقلال الوطني عن المستعمر البريطاني .

شاهد بالصور .. عمال وموظفو مياه الشحر يرفعون علم الجنوب على مؤسستهم ويطالبون باستعادة الدولة
رفع عمال وموظفو مؤسسة المياه والصرف الصحي فرع الشحر صباح اليوم الأحد 23 / 11 / 2014 م علم دولة الجنوب على مبنى إدارة المياه وسط هتافات وصيحات تطالب باستعادة دولة الجنوب .

تعيين قائد جديد لقوات الامن الخاصة بعد اشتباكات داخل المعسكر لطرد قائده
قالت مصادر مطلعة أنه تم تكليف العميد عبد الرزاق المروني للقيام بمهام قائد قوات الأمن الخاصة “المركزي سابقا” خلفا للواء الدكتور محمد منصور الغدراء.  

رابط مباشرة لمشاهدة مباراة اليمن والسعودية على الانترنت (أونلاين)
يقاتل المنتخب اليمني اليوم من أجل الفوز على نظيره السعودي وحصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج العربي الدورة الـ 22 بالرياض .

من يوميات الاعتصام الجنوبي المفتوح في ساحة العروض بخورمكسر (شاهد بالصور)
من يوميات الاعتصام الجنوبي المفتوح في ساحة العروض بخورمكسر (شاهد بالصور)

شاهد الفيديو: بقشان ابتلع لسانه ونجا من الموت بأعجوبة في السعودية
شهدت المباراة التي جمعت المنتخب اليمني مع نظيره القطري إصابة اللاعب اليمني محمد بقشان الذي فقد الوعي اثر كرة اصطرم فيها مع اللمهاجم القطري وسقط بعدها على الأرض، وسرعان ما تقدم إليه الجهاز الطبي الذي تعامل معه بالإسعافات الأولية للحفاظ عليه بعد ارتطامه في ارضية الملعب بقوة.

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
من جديد .. محاولات لعودة الفرع للأصل!!‏
رسالة إلى المعتصمين في ساحة الحرية
أيام الحسم
بن مبارك ..غير المبارك عليه .
وتستمر الحكاية
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب