شاهد الفيديو.. تصوير من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بعد حدوث الانفجار في مخزن الأسلحة
 
 
 
  الجمعة 19-10-2012 06:10 مساء

هزت العاصمة صنعاء أمس الخميس، انفجارات عنيفة قرابة الساعة الـ11 صباحا، وأكدت مصادر متطابقة أن الانفجارات وقعت في مقر قيادة «الفرقة الأولى مدرع» التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر .

 

وسمع سكان العاصمة اليمنية دوي انفجارات عنيفة هزت الكثير من الأحياء وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من مقر «الفرقة الأولى مدرع» .

واعترفت قيادة الفرقة بالحادث، وقالت إنه وقع في مخزن للذخيرة داخل المعسكر وإنها شرعت في إجراء تحقيقات مكثفة وسريعة لمعرفة أسباب تلك الانفجارات التي أثارت الرعب في الشارع اليمني وبالأخص وسط سكان العاصمة الذين اعتقدوا أن الأوضاع الامنية انفجرت وأن الحرب اندلعت مجددا بين الأطراف اليمنية المتصارعة على السلطة. 

وقالت قيادة «الفرقة الأولى مدرع» إن الحادث «عرضي»، لكنها أكدت استمرار التحقيقات بشأنه وأنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وبحسب شهود عيان قالوا ان بعض القذائف الصاروخية تطايرت إلى أماكن متعددة من احياء ومناطق العاصمة صنعاء، ووصلت بعضها إلى مسافات بعيدة ، حيث وصلت إحداها إلى «شارع النصر» قرب منطقة «شيراتون»، لكن معظم الشهود أكدوا أن القذائف التي تطايرت لم تنفجر، في حين شكلت وزارة الدفاع لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وتشير المعلومات الاولية إلى أن شخصا واحدا قتل في تلك الانفجار وأصيب آخرون.

1

 

 
   
 
     
 
 

 

(مواضيع ذات صلة)

نجاة مواطن وأبنه من أبناء مدينة الشحر من محاولة أغتيال من قبل مسلحين على متن دراجة نارية((صور))
تعرض مواطن يدعى أحمد بابكير لإطلاق النار مع أبنه أثناء عودتهم إلى بيتهم من قبل مجهولان يستقلان دراجة نارية في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 30 / 7 / 2014 م ولم يصب في هذا الحادث المواطن أحمد بابكير ولا أبنه وليد في هذا الحادث غير ببعض الشظايا في رجل الأبن وليد بابكير الذي قاوم المسلحان .

حريق يتسبب في خروج أحد مولدات الطاقة الكهربائية عن الجاهزية في مدينة الشحر (صور)
خرج المولد رقم 17 التابع لشركة بالحامض لتوليد الطاقة المشتراه عن الجاهزية بعد ان شب حريق بداخله في تمام الساعة العاشرة والنصق من مساء يوم أمس الأربعاء 30 / 7 / 2014 م لتضاف هذه المشكلة إلى المعاناة التي تعيشها مدينة الشحر جراء التخريب المتعمد لكيبلات الضغط العالي المارة بمنطقة المعيان من قبل مجهولين .

الداخلية تكشف عن قفز فتاة شابة من الدور الثالث هربا من اغتصاب جماعي بصنعاء
كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن اصابة فتاة يمنية شابة بكسر في العمود الفقري بعد قفزها من الدور الثالث من أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء، هربا من محاولة اغتصاب جماعي.

شاهده 1.1 مليون مشاهدة في 5أيام..صاعقة كادت تودي بحياة ثنائي خلال التقاطهما "سيلفي"(فيديو)
موراليس وصديقته كانا يسبحان في بحيرة أثناء رحلة سياحية إلى المكسيك، عندما قررا التقاط صورة  "سليفي". لكن الأمر كاد يودي بحياتهما بعد ان ضربت صاعقة قوية الأشجار خلفهما وأحرقت بعض أغصانها.

بالصور والفيديو … صلاة العيد تجمع الرئيس هادي وصالح وعلي محسن في لقاء فاجأ كل اليمنيين
تفاجأ المصلون في جامع الصالح بالعاصمة اليمنية صنعاء ومشاهدو قنوات اليمن الرسمية بالتقاء الرئيس الحالي عبدربه منصور هادي، والسابق علي عبدالله صالح واللواء علي محسن الأحمر.

بالفيديو.. نجاة الشيخ السديس من محاولات اعتداء وهو في طريقه لإمامة الصلاة في الحرم المكي
كشف تقرير خاص بقناة "العربية" نجاة إمام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس من محاولات اعتداء تعرض لها وهو في طريقه إلى إمامة المصلين في المسجد الحرام.

شاهد صور مقتل شاب ضالعي بطريقة الغدر قبل السحور
لقي شاب من شباب منطقة الازارق بمحافظة الضالع مصرعه بطرقة غادرة دون معرفة الدوافع والاسباب

بالصور .. مشاهد مؤثرة من الهجوم البري الإسرائيلي على غزة
بالصور .. مشاهد مؤثرة من الهجوم البري الإسرائيلي على غزة

 

-( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الناشر وإنما تعبر عن رأي أصحابها )-

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


 
تدهور أخلاق حكومة الوفاق !
رمضان والبلدة
كلّ عام وعيدكم بالأضحى قبل الفطر هذا العام.!
ختومات رمضان نظرة شرعية وآداب مرعية
حضرموت تزهو بموسم البلدة ....دون مرسوم حكومي
المزيد من المقالات
 
 
 

 
 

الموقع متوافق مع

 
 
         
 
 

مع الاخذ في الاعتبار ان الاكسبلورر لا يدعم بعض خصائص الموقع

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة الناشر الالكترونية

مجموعة الوطن لخدمات الويب